مشاهدة : 1,046

« CNSS » تطلق خدمة خاصة بالبحارة

« CNSS » تطلق خدمة خاصة بالبحارة


أعلن الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي، اليوم الثلاثاء 23 ماي الجاري، عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة تحت اسم “بوابة ضمان بحري” بشراكة مع قطاع الصيد البحري DPM والمكتب الوطني للصيد البحري ONP ، وذلك في إطار سياسته الرامية إلى تبسيط المساطر و تطوير علاقته مع شركائه وتحسين جودة الخدمات المقدمة لمؤمنيه.

 

وتهدف هذه البوابة، إلى توثيق البيانات وتتبع التصريحات بكل سهولة وشفافية، باعتماد التبادل الأوتوماتيكي للبيانات بين الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي و مختلف المتدخلين في قطاع الصيد البحري، وتعزيز انسيابية العلاقة بينهم.

 

وستمكن هذه المنصة من التصريح بجميع البحارة المعنيين وتسريع وثيرة صرف تعويضات الضمان الاجتماعي، فضلا عن ذلك، توفر هذه البوابة فضاء خاصا بمجهزي السفن لتمكينهم من الاطلاع على تفاصيل ورقة الحسابات وتعديلها عند الاقتضاء.

 

ومن أجل الاستفادة من هذه الخدمة، يتعين على مجهزي السفن أن يبادروا إلى الانخراط في البوابة بالولوج إلى الفضاء العام للبوابة.

 

وللاطلاع على كيفية الانخراط بهذه البوابة واستعمالها، وضع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي رهن إشارة مجهزي السفن دليلا توضيحيا يمكن تصفحه عبر موقعه الرسمي www.cnss.ma.

Un commentaire sur “« CNSS » تطلق خدمة خاصة بالبحارة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :