مشاهدة : 2,152

باركا إدمان تخلد الذكرى الأولى لتدشين مركز طب الإدمان الملاح


 

 

بمناسبة الذكرى الأولى لتدشين مركز طب الإدمان الملاح من طرف صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله، يستعد مركز طب الادمان الملاح الذي تسيره الجمعية الجهوية باركا إدمان بشراكة مع وزارة الصحة وبتأطير مؤسسة محمد الخامس للتضامن  وبتنسيق مع مجموعة من شركاء، تنظيم النسخة الأولى من "مهرجان Stop Drogue"، تحت شعار "لنعش الحياة بدون إدمان"، وذلك إبتداء من 5 فبراير إلى غاية 29 منه.
وحسب بلاغ صحفي، يأتي تنظيم هذا المهرجان أيضا بمناسبة إنطلاقة برنامج  التحسيس المنظم بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وسيعرف هذا المهرجان، عدة برامج وورشات غنية و متنوعة حيث سيشارك فيها كل من المستفيدين وساكنة حي الملاح.

وأضاف البلاغ، أن هذه النسخة ستشهد أيضا تنظيم لقاء تواصلي مع الصحف و المنابر الإعلامية، وذلك للتعريف بالمهرجان وبخدمات مركز طب الإدمان الملاح. 
وضمن برنامج المهرجان، فسيتم يوم 15 فبراير 2020 الافتتاح الرسمي لمعرض العلاج السلوكي و الفن التشكيلي والذي سيستمر إلى غاية 28 منه بالقاعة الكبرى  للعروض بقصر البديع  تزامنا مع حدث مراكش "عاصمة الثقافة الإفريقية 2020".
وأكد البلاغ، أن قطب المواكبة الاجتماعية سييه طيلة أيام المهرجان على تقديم  ندوات تحسيسية بمخاطر الإدمان على المخدرات  في كل من مؤسسة السعديين الإبتدائية  ومؤسسة  ميمونة الإبتدائية،  بالإضافة إلى تنظيم صبحية رياضية نسوية  تحسيسية بملعب 20 غشت يوم 23 فبراير 2020.
وسيختتم المهرجان بندوة منظمة تحت شعار " دور المواكبة الاجتماعية في التقليص من ظاهرة الإدما ن على المخدرات، وذلك بالقاعة الكبرى المتعددة التخصصات بمنطقة النخيل .

5 commentaires sur “باركا إدمان تخلد الذكرى الأولى لتدشين مركز طب الإدمان الملاح

  1. 770827 286493Satisfying posting. It would appear that a lot of the stages are depending upon the originality aspect. Its a funny thing about life in case you refuse to accept anything but the top, you really often get it. by W. Somerset Maugham.. 207869

  2. 904854 532342You produced some decent points there. I looked on the internet for that concern and located most individuals goes along with along together with your internet internet site. 667048

  3. 92271 375186Hey there! Someone in my Myspace group shared this internet site with us so I came to take a appear. Im surely enjoying the info. Im bookmarking and is going to be tweeting this to my followers! Excellent blog and outstanding style and design. 368698

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :