مشاهدة : 2,081

قريبا..افتتاح مجزرة نموذجية بالسوق الاسبوعي لتحناوت


يفتتح المجلس البلدي لمدينة تحناوت على غرار كبريات المدن المغربية، مجزرة نموذجية في السوق الاسبوعي، خلال الايام القليلة المقبلة.

وكان المجلس البلدي قد افتتح السوق لاسبوعي السنة الماضية، دون اٍعلان فتح المجزرة بسبب عدم تجهزيها نتيجة عدم التوفر على الاعتمادات المالية التي تتطلبها عملية التجهيز.

ويرغب المجلس في تجهيز المجزرة باليات نموذجية، تحترم المعايير المتفق عليها وطنيا من أجل فتح المجازر، وكان قد انتهى من جميع الدراسات التقنية التي تهم تزويد المجزرة بالمعدات الضرورية والتي تراعي شروط السلامة الصحية.

وستكون هذه المجزرة الأولى من نوعها في الحوز، وسيستفيد منها جميع الجزارين بإقليم الحوز، لاسيما أن البلدية تعمل أيضا على توفير النقل الخاص باللحوم.

ويأتي هذا المشروع في الوقت الذي تتخبط فيه مجازر الاقليم في عشوائية كبيرة.

4 commentaires sur “قريبا..افتتاح مجزرة نموذجية بالسوق الاسبوعي لتحناوت

  1. 388565 401425A person essentially lend a hand to make significantly articles I may state. That could be the quite first time I frequented your website page and up to now? I amazed with the research you created to create this certain publish incredible. Fantastic activity! 277366

  2. 763058 803218This douche bag loves his illegal bretheren because hes a itiaen with the world and we need to be ashamed of ourselves I got news for you Asswipe get your asswiping ass back towards the craphole where you came from with all of your illegal beaners 980366

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :