مشاهدة : 2,072

تكثيف الحملات الأمنية للحد من الجريمة بتمصلوحت


                                                 

كثّفت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتمصلوحت من حملاتها التطهيرية للحد من الجريمة بكل أشكالها في إطار استباقي.

وأفادت مصادرنا بأن تنظيم الحملات الأمنية، ، تستمر منذ الساعة الثامنة مساء إلى حدود السادسة صباحا، وتهمّ جميع المناطق التابعة لجماعة تمصلوحت خاصة في منطقتي اولاد يحيا ومركز الجماعة.

وزادت المصادر ذاتها أن هذه الحملات الأمنية تروم حفظ الأمن المحلي، ومحاربة استهلاك وترويج المخدرات، وكذا خفض قتلى حوادث السير.

ونال تدخل الدرك المكي الذي تمكن مؤخرا من ايقاف عدد من المتورطين في قضايا مختلفة، خاصة تلك التي تتعلق بالاتجار في المخدرات والسرقة، استحسان الساكنة المحلية.

 

5 commentaires sur “تكثيف الحملات الأمنية للحد من الجريمة بتمصلوحت

  1. 388302 67970Aw, this was a really nice post. In concept I would like to put in writing like this additionally – taking time and actual effort to make a extremely excellent article but what can I say I procrastinate alot and by no indicates appear to get something done. 984732

  2. 693306 612741Echt tolle Seite. Rubbish bin eigentlich nur per Zufall hier gelandet, aber ich bin jetzt schon complete von der tremendous Seite beeindruckt. Gratuliere dazu!! Viel Erfolg noch durch der sehr guten Home-page mein Freund. 188262

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :