مشاهدة : 2,102

ترانسبارانسي تدخل على خط اعتقال رئيس الشؤون الاقتصادية والتنسيق بولاية جهة مراكش


علم موقع مراكش 7، أن الجمعية المغربية لحماية الرشوة "ترانسبارانسي" نصبت نفسها طرفا مدنيا في الملف المعروض على غرفة جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش، المتعلق بملف عبد اللطيف العزوزي رئيس الشؤون الإقتصادية والتنسيق بولاية جهة مراكش أسفي، والذي يتهم فيه المذكور بأخذ رشوة 12 مليون سنتيم من طرف صاحب مشروع سياحي بمراكش.
وحسب مصادر عليمة، فإن الأخيرة ستحضر كطرف مدني في ملف العزوزي الذي ستبث فيه غرفة جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش يوم الخميس المقبل 16 يناير 2020.
وأكدت مصادرنا، على أن الجمعية تتابع هذا الملف بأهمية كبيرة، وخاصة أن الأمر يتعلق بالرشوة التي أطاحت بالكثير من المسؤولين على صعيد مدينة مراكش.
وتجدر الإشارة إلى أن ذات الجمعية سبق وان نصبت نفسها أيضا طرفا في ملف كازينو السعدي، الذي يتابع فيه المستشار البرلماني عبد اللطيف ابدوح وآخرون، بالإضافة الى ملفات أخرى، من بينها قضية مدير الوكالة الحضرية لمراكش.
و"ترانسبارانسي" هي جمعية وطنية يتواجد مقرها الرئيسي بالعاصمة الرباط، وتساهم في تقوية الشبكة الدولية لمحاربة الرشوة (ترانسباراشي الدولية)، حيث انخرطت منذ إنشائها في 6 يناير 1996، في حركة تترافع على القضايا التي تتعلق بالفساد.

4 commentaires sur “ترانسبارانسي تدخل على خط اعتقال رئيس الشؤون الاقتصادية والتنسيق بولاية جهة مراكش

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :