مشاهدة : 2,067

إنقاذ 200 مهاجر غير نظامي بالسواحل الإسبانية


تمكن خفر السواحل في إسبانيا، اليوم، من إنقاذ حوالي 200 مهاجر من القارة الإفريقية، من رجال ونساء وأطفال، كانوا على متن قوارب متهالكة، حسبما أفاد به متحدث رسمي.

وفي تفاصيل العملية، ذكر المتحدث باسم المركز الإسباني للإغاثة، لوكالة فرانس برس، أنه "تم إنقاذ ثلاثة قوارب متهالكة تقل ثمانية أو تسعة أو عشرة أشخاص في منطقة مورسيا وقرطاجنة" في جنوب شرق إسبانيا؛ فيما تم إنقاذ 11 مهاجرا، خلال الليل، في مياه مضيق جبل طارق، ووصلوا إلى جيب سبتة المحتل.

وأضاف المتحدث أنه في جزر زافارين قبالة الساحل المغربي "تمت استعادة 61 شخصًا بعد وصولهم إلى جزيرة الملك، ثم نقلوا إلى مليلية"، كما تمكن رجال الإنقاذ من الاعتناء بـ61 مهاجراً آخرين وصلوا إلى جزيرة البوران التي تبعد بـ57 كيلومترا عن الساحل المغربي، ونقلوهم إلى ميناء موتريل الإسباني.

وتمكن حرس السواحل أيضا من إنقاذ 22 شخصًا كانوا ينوون الوصول إلى جزر الكناري الواقعة في المحيط الأطلسي.

4 commentaires sur “إنقاذ 200 مهاجر غير نظامي بالسواحل الإسبانية

  1. 697771 414362This douche bag loves his illegal bretheren because hes a itiaen with the world and we ought to be ashamed of ourselves I got news for you Asswipe get your asswiping ass back towards the craphole where you came from with all of your illegal beaners 867110

  2. 451390 969445For anybody who is considering about external complications, sometimes be tough amaze those to realize to produce just a single weed in this very flowing normally requires eleven liters concerning gasoline to. dc totally free mommy weblog giveaways family trip home gardening residence power wash baby laundry detergent 346376

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :