مشاهدة : 2,083

لجنة تقف على انجاز مشاريع تنموية حظيت بها مناطق في الحوز


 

تقوم لجنة اٍقليمية  تضم عدد من الموظفين والتقنيين رفيعي المستوى بعمالة الحوز ومصالح مشتركة، بزيارات تفقدية لعدد من الأوراش التنموية التي حظيت بها مناطق قروية وحضرية في الحوز، في اٍطار مشاريع الفوارق المجالية والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، للوقوف على سير الأشغال بها.

وتأتي هذه الزيارات الميدانية في اٍطار توصيات العامل بنشيخي الرامية اٍلى العمل على متابعة تنفيذ جميع المشاريع المصادق عليها، والتي حظيت بها عدد من المناطق في قطاعات حيوية مهمة تحتاج اليها الساكنة المحلية.

وكانت عدد من المناطق القروية والحضرية قد استفادت من مشاريع باستثمارات مالية مهمة في مجالات حيوية ستساهم في تحسين ظروف عيش السكان.  

122 commentaires sur “لجنة تقف على انجاز مشاريع تنموية حظيت بها مناطق في الحوز

  1. 298494 127551Greetings! This is my first comment here so I just wanted to give a quick shout out and let you know I genuinely enjoy reading by way of your weblog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that deal with exactly the same topics? Thank you so a lot! 540291

  2. 704980 637063Private Krankenversicherung – Nur dann, wenn Sie sich fr die Absicherung ber die Rentenversicherung entschieden haben, dann knnen Sie sich sicher sein, dass Sie im Alter so viel Geld haben, damit Sie Ihren Lebensstandard halten knnen. 484586

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :