مشاهدة :

مشاهدة : 1861

تجهيز وتسيير 91 مؤسسة للتعليم الأولي بالحوز


                                             

صادقت اللجنة الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالحوز، في دورتها العادية المنعقدة مؤخرا بمقر العمالة بمدينة تحناوت، على مشروع تجهيز وتسيير 91 مؤسسة للتعليم الأولي.

ويأتي هذا المشروع بناء على تشخيص تشاركي أعدته السلطات المحلية بتنسيق مع الجمعيات الشريكة التي حددت عدد المؤسسات التي تمت الموافقة على تجهيزها وتسييرها وفرتها الجمعيات والمؤسسات المتدخلة.

وسيساهم هذا المشروع في النهوض بقطاع التعليم الأولي بالاقليم، وتعزيز البنية التحتية  لهذا القطاع بالحوز، اٍذ ستستفيد عدد من المناطق القروية النائية من تجهيزات أساسية في اٍطار المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.   

8 commentaires sur “تجهيز وتسيير 91 مؤسسة للتعليم الأولي بالحوز

  1. 154417 258743Hey really nice weblog!! Man .. Beautiful .. Amazing .. I will bookmark your website and take the feeds alsoIm satisfied to seek out numerous valuable information here within the post, we want develop a lot more techniques on this regard, thanks for sharing. 196605

  2. 364496 243395Which is some inspirational stuff. Never knew that opinions may possibly be this varied. Thank you for all the enthusiasm to offer such useful info here. 913903

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :