مشاهدة : 2,097

حملة طبية لفائدة الاطفال المودعين تحت نظام الحرية المحروسة بعمالة الصخيرات


 

تحت شعار "الطفل، اسمه الآن"، نظمت مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، يوم الخميس 12 دجنبر 2019، بتعاون مع وزارة الصحة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة، حملة طبية لفائدة أطفال مركز حماية الطفولة بتمارة والأطفال المودعين تحت نظام الحرية المحروسة بعمالة الصخيرات-تمارة، وذلك تنفيذا للسياسة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده في مجال حماية الطفولة في تماس مع القانون.
وحسب بلاغ صحفي، فقد شملت هذه الحملة الطبية مجموعة من الفحوصات والخدمات التطبيبية في تخصصات متنوعة، ويتعلق الأمر بالطب العام، طب العيون، طب الأطفال، طب أمراض الجهاز التنفسي، طب الأمراض الجلدية وطب الإدمان. حيث عرفت هذه الحملة تعبئة وحدتين طبيتين متنقلتين مخصصتين لكشوفات الصحة البصرية وفحوصات بالأشعة، وكذا توزيع الأدوية على المرضى من الأطفال. 
كما شهدت الحملة المذكورة تنظيم أنشطة تحسيسية وتوعوية خاصة بصحة الفم والأسنان وأخرى بمخاطر المخدرات والإدمان عليها.

وجدير بالذكر أن هذا النشاط يندرج في إطار المجهودات التي تبذلها مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء بمعية شركائها، في مجال تعزيز الرعاية الصحية والولوج إلى الخدمات الطبية على تنوعها لفائدة الأطفال في تماس مع القانون، لاسيما أولئك موضوع إيداع مؤسساتي، كأحد أهم مرتكزات حفظ وصون الكرامة الإنسانية.

5 commentaires sur “حملة طبية لفائدة الاطفال المودعين تحت نظام الحرية المحروسة بعمالة الصخيرات

  1. 809371 64041Spot on with this write-up, I truly assume this website wants significantly far more consideration. probably be once again to read much far more, thanks for that information. 434589

  2. 409229 418582Fascinating blog! Is your theme custom made or did you download it from somewhere? A theme like yours with a few simple adjustements would really make my blog jump out. Please let me know where you got your theme. Thanks 398906

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :