مشاهدة : 2,065

صيادلة المغرب يلتئمون من أجل التوافق على صيغة موحدة لتعديل القانون 98.18


 

انعقد يوم أمس الأربعاء  4 دجنبر 2019، بدار الصيدلي، وبحضور أعضاء من المجلس الجهوي لصيادلة الشمال وفعاليات نقابية مهنية من مختلف مكونات القطاع بما فيها في مجال الصناعة والتوزيع، (انعقد) اجتماع لتدارس مشروع قانون 98.18 وتوحيد قراءة مضامينه، وذلك بدعوة من رئيس المجلس الوطني لصيادلة المغرب. 
وعقب قراءة مضامين مشروع قانون 98.18، تقرر إحداث لجنة تحت إشراف المجلس الوطني لصيادلة المغرب، تضم جميع ممثلي التمثيليات المهنية، إلى جانب فعاليات مهنية قصد تجميع مقترح التعديلات من مختلف الأطراف في أفق التوافق على صيغة تعديل موحدة، أسندت مهمة مقررها إلى حسن عاطش. 
هذا، وكان الاجتماع مناسبة أعلن فيها المجلس عن استعداده بالتوصل بكل مقترحات التعديل من طرف كل الراغبين من صيادلة الصيدليات والشخصيات المرجعية للمساهمة في هذا الورش الهام، وذلك بإرسال مقترحاتهم عبر البريد الالكتروني التالي : cnop.maroc@gmail.com، سواء المتعلقة بقطاع صيادلة الصيدليات أو التوزيع أو التصنيع.
هذا، واشار المجلس الى أنه سيتم اعتماد نظام يسهل تنفيذ القرارات والأحكام التأديبية، معلنا عن رفض كل أشكال الوصاية والحجر على القطاع، كما دعا إلى توحيد الصفوف من أجل الترافع إلى جانب الهيئة أمام الغرفتين التشريعيتين الأولى والثانية حول قضايا القطاع، داعيا أيضا باقي التمثيليات التي تعذر عنها الحضور، إلى استحضار صوت الضمير وتغليب المصلحة العامة، بالإسهام في الحوار المهني الرامي إلى توحيد الجهود والتوافق ولو على الحد الأدنى للتعديلات، وذلك حتى لا تتاح الفرصة لتمرير هذا المشروع كما هو عليه بحجية تعدد الرؤى والمخاطبين.

3 commentaires sur “صيادلة المغرب يلتئمون من أجل التوافق على صيغة موحدة لتعديل القانون 98.18

  1. 831796 721461Hey! Do you know if they make any plugins to assist with SEO? Im trying to get my weblog to rank for some targeted keywords but Im not seeing really great results. Should you know of any please share. Thanks! 81559

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :