مشاهدة : 2,054

الكوكب يحقق الانتصار في ديربي الجهة


انتصر فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم على حساب مضيفه شباب ابن جرير، بنتيجة هدف واحد دون مقابل، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي لابن جرير زوال يومه الأحد، برسم الجولة 11 من بطولة القسم الوطني الثاني.
وسجل الهدف الوحيد لفارس النخيل المهاجم عبد الغفور مهري الذي استغل تمريرة من عبد اللطيف نيد لحسن في حدود الدقيقة 14 من الشوط الأول، ويعود الفضل في هذا الفوز للحارس أوزوكا الذي تصدى لضربة جزاء وأنقذ مرماه من عدة فرص محققة للتسجيل.
بهذا الفوز ارتفع رصيد الكوكب المراكشي الى 11 نقطة، وخرج من سلسلة النتائج السلبية التي رافقته منذ مباراة الاتحاد السالمي.

3 commentaires sur “الكوكب يحقق الانتصار في ديربي الجهة

  1. 514089 98027Aw, this was a very nice post. In thought I wish to put in writing like this additionally – taking time and precise effort to make an exceptional article but what can I say I procrastinate alot and under no circumstances appear to get something done. 705374

  2. 640863 332885Oh my goodness! a fantastic post dude. Thanks Even so My business is experiencing issue with ur rss . Do not know why Struggling to join it. Is there anybody getting identical rss issue? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 598158

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :