مشاهدة : 2,093

الرياضة مدرسة للسلوك والتربية


تحت شعار : " الرياضة تربية وسلوك وقيم واخلاق" و
في اجواء إحتفالية  صادفت ذكرى المسيرة الخضراء المضفرة  وعيد  الاستقلال وبحضور اعضاء جمعية قدماء وفاق اطلس مراكش لكرة القدم واولياء منخرطي النادي  وعدد من الفعاليات الرياضية بمراكش وباشراف  اللاعب الدولي السابق عبدالحق لبيض  نظمت مدرسة وفاق اطلس مراكش لكرة القدم  عرسا رياضيا تربويا ترفيهيا عشية يوم الاحد 17 نونبر 2019 بالمنتزه الرياضي الحي الحسني  دوار العسكر .
العرس الرياضي عرف مشاركة فئات البراعم والصغار والكبار  حيث ثم تقديم عروض رياضية ترفيهية ومباريات في كرة القدم ابانت عن لمسات كروية فنية شيقة  ثم التصفيق لها اكثر من مرة بل  تنبئ عن وجود مشاتل وروافد  بالاحياء في المجال الكروي سيكون لها وزن في المستقبل القريب  بالمدينة الحمراء .
المبادرة التي تنم عن وعي وحس وطني انطلقت بترديد النشيد الوطني بزي رياضي موحد و  بحماسة  من طرف المشاركين والجمهور الحاضر على حد السواء كما عرفت استحسانا  لما لها من أثار إيجابية على نفوس الناشئة في إطار تكوين أجيال المستقبل مفعمين بالحياة قادرين على تحمل المسؤولية في بيئة صحية وسليمة  .
  النهاية عرفت توزيع ميداليات وكؤوس على مختلف الفئات المتوجة والفائزة .

4 commentaires sur “الرياضة مدرسة للسلوك والتربية

  1. 398436 277939Largest lover messages were made to share it along with your and gives honour with the bride and groom. Very sound systems facing unnecessary throngs of individuals need to take into account each of our valuable concept of all presenting, which is ones trailer. finest man toasts 119460

  2. 27872 417627for yet an additional fantastic informative post, Im a loyal reader to this blog and I cant stress enough how significantly valuable info Ive learned from reading your content material. I truly appreciate all the hard work you put into this wonderful blog. 106692

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :