مشاهدة : 2,075

درك تمصلوحت يلقي القبض على قاتل سيدة بسيارته


قالت مصادر جيدة الاطلاع، "اٍن رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي لتمصلوحت، بقيادة رئيس المركز، تمكنوا، في وقت قياسي، من الوصول إلى شخص يملك مشروعا سياحيا لكراء الدراجات رباعية العجلات "كواد"، متهم بدهس سيدة ثلاثينية و قتلها و الفرار بسيارته من مسرح الحادث."
ذات المصادر أوضحت أن التحريات التي قادها دركيو تمصلوحت، توصلت إلى رجل الأعمال المذكور، و الذي حاول إيهام رجال الدرك بان عاملا لديه هو من كان يقود السيارة وقت الحادث، لكن يقظة الدرك أفضت إلى التوصل إلى الحقيقة و إعتقاله رفقة المستخدم لديه.
إلى ذلك تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما في إنتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة بمراكش.

6 commentaires sur “درك تمصلوحت يلقي القبض على قاتل سيدة بسيارته

  1. 375094 942715Oh my goodness! an incredible article dude. Thanks a ton Nonetheless We are experiencing problem with ur rss . Dont know why Cannot enroll in it. Can there be any person discovering identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 152101

  2. 436632 624917Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research about this. We got a grab a book from our local library but I feel I learned much more from this post. Im extremely glad to see such wonderful information being shared freely out there. 948421

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :