مشاهدة : 2,073

رفاق نبيلة منيب يتدخلون على خط الاستغلال العشوائي لمقالع الرمال بشيشاوة


 

أدان الفرع المحلي للحزب الإشتراكي الموحد بإقليم شيشاوة، المتابعات التي تلحق بعض الأشخاص من طرف أصحاب مقالع الرمال بجماعة المزوضية، مشيرا في بيان له إلى أنه يتابع بقلق شديد حملة المتابعات الصورية التي يتعرض لها العديد من طرف أصحاب مقالع الرمال بجماعة لمزوضية خاصة، كان آخرها متابعة عزالدين لمين من طرف صاحب مقلع بواد تانسيفت على مستوى دوار ولاد قدور.

وأشار البيان، إلى أن متابعة المشار إليه جاء بسبب مطالبة مناضلي الحزب تلك الشركات بالكشف عن ما يثبت شرعيتها القانونية للاستغلال، واحترام دفتر التحملات المعمول به، فيكون رد فعل هذه الشركات تقديم شكايات في حق هؤلاء المناضلين وتلفيق تهم صورية لترهيب الساكنة وتخويفها بغرض إسكاتها حسب ما جاء في البيان.
وفي هذا السياق، أدان الحزب الاستفزاز الذي تمارسه شركات مقالع الرمال بجماعة لمزوضية، معتبرا أن ذلك محاولة منها لإسكات الساكنة بترهيبها، ومنع المناضلين من أداء دورهم كفاعلين مدنيين وسياسيين، داعية الجهات المسؤولة إلى التحرك الفوري والعاجل لحماية الملك العام من الاستغلال غير المشروع، ومراقبة مدى احترام شركات مقالع الرمال لدفتر التحملات .
وأعلن الحزب عن تضامنه المطلق مع رفاقه المتابعين على خلفية الوقوف في وجه الاستغلال غير المشروع لمقالع الرمال من طرف بعض الشركات التي تشتغل في ظروف مبهمة ولا تحترم دفتر التحملات.

6 commentaires sur “رفاق نبيلة منيب يتدخلون على خط الاستغلال العشوائي لمقالع الرمال بشيشاوة

  1. 220392 199706I like this post quite much. I will certainly be back. Hope that I can go by means of a lot more insightful posts then. Will likely be sharing your wisdom with all of my friends! 365343

  2. 528155 403467Do you mind if I quote a couple of your posts as long as I offer credit and sources back to your site? My blog is inside the exact exact same location of interest as yours and my visitors would truly benefit from some of the info you supply here. Please let me know if this ok with you. Thanks! 132623

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :