مشاهدة : 2,041

رئيس الوزراء البحريني يشيد بمتانة علاقات بلاده مع المغرب


أشاد رئيس الوزراء البحريني، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمتانة علاقات بلاده مع المغرب.

وقال الأمير خلال استقباله لسفير المغرب بالمنامة مصطفى بنخيي، بمناسبة تعيينه، إن "العلاقات البحرينية المغربية تتسم ببعدها التاريخي ووشائجها الوطيدة، التي ترتكز على دعائم قوية وراسخة من التفاهم والمحبة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين".

وفي هذا الصدد أعرب المسؤول البحريني عن "اهتمام مملكة البحرين بتوثيق أواصر التعاون الثنائي مع المملكة المغربية الشقيقة، في مختلف المجالات، في كل ما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في الوصول بمجالات التعاون إلى المستويات التي تعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين".

كما أشاد رئيس الوزراء البحريني بالجهود التي يقوم بها المغرب، بقيادة الملك محمد السادس، في تعزيز العمل العربي المشترك.

من جهته قال السفير بنخيي، خلال اللقاء، إن المغرب حريص على تعزيز التضامن والتشاور مع مملكة البحرين وتوطيد عرى التعاون في شتى القطاعات، لاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وكان الملك البحريني حمد بن عيسى آل خلفية قد استقبل، مؤخرا في المنامة، سفير المملكة المغربية الجديد الذي سلمه أوراق اعتماده كسفير لدى مملكة البحرين.

3 commentaires sur “رئيس الوزراء البحريني يشيد بمتانة علاقات بلاده مع المغرب

  1. 233794 373459This really is a extremely exciting write-up, Im looking for this know how. So you understand I established your internet internet site when I was looking for internet sites like my own, so please appear at my web internet site someday and post me a opinion to let me know how you feel. 271239

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :