مشاهدة : 2,095

الكلاب الضالة تثير الرعب في مدينة تحناوت   


تعيش مدينة تحناو بالحوز، على وقع انتشار كبير للكلاب الضالة، التي باتت تهدد حياة المارة، خاصة الأطفال منهم؛ ما جعل العديد من المواطنين يعبرون عن تذمرهم من هذا الوضع.

وتشهد مختلف الأحياء بالمدينة انتشارا واضحا للكلاب الضالة، التي تؤرق بال المواطنين المتخوفين من أن تتسبب عضاتها، خاصة للأطفال، في مرض "داء الكلب" المعروف بـ"الجهل".

وأكد عدد من المواطنين بالمنطقة أن هذه الكلاب الضالة تنتشر بمختلف الأحياء والشوارع، إلى جانب المؤسسات التعليمية والإدارات؛ ما يشكل خطرا على حياة المارة.

وشدد سكان المدينة على أن انتشار هذه الكلاب يتسبب في تشويه صورة الجماعة الحضرية، الشيء الذي يستلزم تدخلا عاجلا في الموضوع.

وطالب السكان بضرورة تدخل المصالح المختصة لوضع حد لانتشار الكلاب الضالة، لتفادي تسببها في إلحاق الأذى بالمواطنين وبث الهلع في صفوفهم، وكذا التأثير على منظر المدينة.

6 commentaires sur “الكلاب الضالة تثير الرعب في مدينة تحناوت   

  1. 707199 355406Thank you, Ive just been looking for info about this subject for a although and yours could be the greatest Ive discovered till now. But, what in regards to the conclusion? Are you positive concerning the supply? 521256

  2. 194685 900355Hi there, just became aware of your blog via Google, and located that it is actually informative. Im gonna watch out for brussels. Ill be grateful if you continue this in future. Several individuals is going to be benefited from your writing. Cheers! 540722

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :