مشاهدة : 2,093

بنشيخي يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد باقليم الحوز


في إطار الحركة الانتقالية والتعيينات الأخيرة لرجال السلطة التي أعلنت عنها مصالح وزارة الداخلية، ترأس رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز، يوم أمس الجمعة بمقر العمالة، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد.
وأوضح العامل بنشيخي أن هذه الحركة التي تهم 12 رجل سلطة، تندرج في سياق ترسيخ مبدأ اللامركزية وخلق دينامية جديدة في الإدارة المغربية، مبرزا من خلال ذلك دور رجل السلطة في إرساء مبادئ الحكامة الجيدة وتحقيق التنمية المحلية عبر الانخراط في مختلف الأوراش التنموية بما في ذلك ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وكذا برنامج محاربة الفوارق الاجتماعية.
وشدد بنشيخي على ضرورة التنزيل الفعلي للمفهوم الجديد للسلطة الذي أكد عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والقائم بالخصوص على مقاربة موضوعية تجعل من خدمة مصلحة الوطن والمواطن محورا لها، داعيا بذلك ذات المسؤولين الإداريين الجدد إلى تشجيع مختلف مبادرات الاستثمار والحفاظ على الأمن والاستقرار، دون إغفال ضرورة تدبير الشأن المحلي وفق الاحترام التام والفعلي لجميع القوانين والتنظيمات الجاري بها العمل. 

6 commentaires sur “بنشيخي يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد باقليم الحوز

  1. 105973 286555I wish I had a dime for every bad article Ive read lately. I also wish other writers had your talent and style. Thank you. 289238

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :