مشاهدة : 2,109

ايقاف رئيس عصابة اجرامية بعد تنفيذه للعديد من عمليات السرقة بمراكش


 

 

تمكن الدرك الملكي التابع لمنطقة تاملالت بإقليم قلعة السراغنة اليوم الأربعاء، من إيقاف شاب في عقده الثاني، مبحوث عنه وطنيا لتورطه في العديد من عمليات السرقة بمدينة مراكش، وقلعة السراغنة، وكذلك بعض الدواوير المجاورة.

 

وحسب مصدر أمني فالموقوف الملقب "بفاينة"، تم ايقافه بعد توصل الدرك الملكي لتملالت باخبارية تفيد تواجده بأحد المنازل بالمنطقة، حيث تم اقتحامه، إذ حاول الفرار من السطح، بيد أن يقظة عناصر الدرك مكنتهم من ايقافه.

 

وأضاف ذات المصدر أن الموقوف تم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي بتاملالت، حيث تم إخضاعه للتحقيقات الأولية، ليتم بعدها إحالته على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتتمة التحقيقات، قبل عرضه على أنظار النيابة العامة، فيما لازال البحث جاريا عن عناصر العصابة التي يترأسها.

 

ووفق المصدر المتحدث فالموقوف هو رئيس عصابة إجرامية تتكون من حوالي أربعة أفراد من بينهم معتقل بسجن الأوداية، حيث يقدمون على سرقة الدراجات النارية، والمواطنين عن طريق النشل واعتراض سبيلهم، اضافة إلى عمليات أخرى استهدفت بعض المنازل والمحلات التجارية بكل من مراكش وقلعة السراغنة.

4 commentaires sur “ايقاف رئيس عصابة اجرامية بعد تنفيذه للعديد من عمليات السرقة بمراكش

  1. 528573 444807Aw, this was a very good post. In thought I wish to put in writing like this additionally – taking time and precise effort to make an outstanding article but what can I say I procrastinate alot and under no circumstances seem to get something done. 30672

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :