مشاهدة : 2,101

مصرع أم ورضيعها في حادثة سير


 

بعد أربعة أيام على وفاة طفلهما الرضيع البالغ من العمر 10 أشهر، توفيت الزوجة "فاطمة" صباح اليوم الثلاثاء بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، بينما مازال الزوج في العناية المركزة، وذلك نتيجة حادثة سير خطيرة تعرضت لها الأسرة في ضواحي مدينة القنيطرة يوم الجمعة الماضي.

وكانت الأسرة المقيمة بالديار الفرنسية، والتي تعرضت لحادثة سير مروعة،  قادمة إلى مسقط رأسها بحي تماسينت بمدينة تنغير يوم الجمعة الماضي، قبل أن تنقلب بها السيارة بضواحي مدينة القنيطرة، توفي على إثرها الرضيع في الحين متأثرا بجروح أصيب بها، ونقل الزوج والزوجة في حالة غيبوبة إلى المستشفى، فيما نجا طفلهما الثاني.

وأضاف المتحدث ذاته أن الزوجين تم نقلهما من المستشفى الإدريسي بالقنيطرة إلى مصحة خاصة بمدينة الدار البيضاء، حيث توفيت الزوجة (31 سنة) صباح اليوم نتيجة نزيف وقع لها على مستوى القلب، بينما مازال الزوج في حالة غيبوبة بقسم العناية المركزة.

6 commentaires sur “مصرع أم ورضيعها في حادثة سير

  1. 263196 69565This internet internet page is genuinely a walk-through for all of the info you wanted about this and didnt know who to ask. Glimpse here, and you will surely discover it. 429936

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :