مشاهدة : 2,024

القوات المساعدة تحبط محاولة اختطاف فتاة بمحطة باب دكالة


 

تمكنت القوات المساعدة عشية يومه الأحد 23 يونيو 2019، من إحباط محاولة اختطاف فتاة من طرف شابين، وذلك بعد أن ترجل الثلاثة من حافلة قادمة من مدينة الدار البيضاء. 
وحسب مصادرنا، فإن الأمر يتعلق بفتاة مزدادة سنة 2001، أثارت شكوك عناصر من القوات المساعدة المتواجدة بمحطة باب دكالة بمراكش، وذلك بتصرفاتها التي كانت تبدو غريبة، وخاصة أمام اقتيادها بالقوة من طرف شابين، لتتدخل على اثر ذلك تلك العناصر التي تأكدت من كون الفتاة كانت ذاهبة مع الاثنين رغما عنها. 
وأضافت مصادرنا، على أنه وفور تدخل أفراد القوات المساعدة، استنجدت بهم المعنية بالأمر، وبدأت تردد بكونها مختطفة من طرف الشابين، اللذين تبين أنهما من ذوي السوابق العدلية، كما أن عملية تفتيشهما أسفرت عن حجز كمية مهمة من أقراص الهلوسة بحوزتهما.
وأشارت مصادرنا، على أن أحد الموقوفين مزداد سنة 1999 ويقطن بحي النهضة 1 بمدينة المحمدية، والآخر من مواليد سنة 1997 ويقطن بنفس الحي المشار اليه أعلاه. 
هذا، وقد تم تسليم الثلاثة للمصالح الأمنية المختصة، وذلك للتحقيق مع الشابين في المنسوب إليهما، مع الاستماع الى اقوال الفتاة التي تم اخبار عائلتها بموضوع تواجدها بمدينة مراكش بعدما تم اختطافها من مدينة المحمدية.

3 commentaires sur “القوات المساعدة تحبط محاولة اختطاف فتاة بمحطة باب دكالة

  1. 352609 127942hi and thanks regarding the specific post ive truly been searching regarding this kind of information online for sum time these days hence thanks a lot 838295

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :