مشاهدة : 2,056

مسؤول: عدد كبير من المآوي السياحية بالحوز غير مرخصة


قال ممثل عن مندوبية وازرة السياحية باٍقليم الحوز، "اٍن الاقليم، يضم عددا كبيرا من الماوي السياحية، أغلبها تعمل بدون ترخيص، وهو ما يستدعي بحث مع جميع الأطراف طريقة لتزويد أصحاب هذه المؤسسات بالرخص من أجل تصنيفها."

وأضاف ذات المتحدث في كلمة له بمناسبة اٍنعقاء لقاء تواصلي بمقر دائرة اسني الترابية، أمس الثلاثاء ترأسه عامل اٍقليم الحوز، رشيد بنشيخي، لفائدة رؤساء الجماعات الترابية، أن بعض المؤسسات المنتخبة كانت قد منحت لهذه الماوي التي توجد في ترابها رخصا اقتصادية، مشيرا الى أن هذا النوع من الرخض لا يمكن اعتمادها لتصنيف هذه المؤسسات السياحية، بسبب عدم اٍمتلاك أصحابها للتصاميم المعتمدة.

ووجه بنشيخي تعليماته لرئيس القسم الاقتصادي بعمالة الحوز، من أجل العمل على عقد لقاءات متفرقة مع أصحاب هذه الماوي السياحية، لبحث طرق قانونية لتسهيل عملية حصولهم على رخص كاملة يمكن بموجبها الاستفادة من عملية التصنيف السياحي.

ويشار الى أن اقليم الحوز، يعد قبلة سياحية متميزة لعشاق السياحة الجبلية، ويستهوي جميع الجنسيات العالمية، بفضل مؤهلاته الطبيعية، ويستقبل سنويا أزيد من 100 الف سائح من مختلف الدول.

2 commentaires sur “مسؤول: عدد كبير من المآوي السياحية بالحوز غير مرخصة

  1. 227417 158949I discovered your blog internet site on google and appearance some of your early posts. Maintain up the excellent operate. I merely extra the RSS feed to my MSN News Reader. Looking for forward to reading more on your part later on! 904255

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :