مشاهدة : 2,115

بعد تخلي الجماعة عنهم.. شباب أمسلان بالحوز يشمرون عن سواعدهم لفك العزلة عن بلدتهم


                                          

شهدت منطقة أمسلان القروية التابعة للجماعة الترابية اٍمكدال، ليلة الجمعة الماضية، حملات فيضانية قوية، اثر التقلبات المناخية التي يعرفها الاقليم خلال هذه الفتروة، وتسببت في قطع مسالك قروية.

ودعا هذا الأمر شباب المنطقة اٍلى التضامن في شكل مجموعات، من أجل فك العزلة عن منطقتهم باستعمال وسائل اقليدية، التي يصعب الولوج اليها بعد الحملات الفيضانية التي جرفت أجزاء كبيرة من الطرق الرئيسية المؤدية اليها، وقاموا بإزالة الأحجاز و الصخور التي تراكمت على المقطع الطرقي، واٍصلاح الأجزاء المتضررة منه،  في انتظار تدخل مصالح الجماعة الترابية لاعادة تهيئة هذه الطريق الحيوية.

يشار الى أن سكان هذه المنطقة يجدون صعوبة كبيرة في الولوج الى لاخدمات الأساسية بسبب تدني البنية التحتية للمسالك القروية، في  وهو ما يستدعي تدخل الجهات المسوؤلة لفك العزلة عن المواطنين.

 

5 commentaires sur “بعد تخلي الجماعة عنهم.. شباب أمسلان بالحوز يشمرون عن سواعدهم لفك العزلة عن بلدتهم

  1. 885673 692118If you are needing to produce alteration in an individuals llife, during i would say the Are usually Bodyweight peeling off pounds training course are a wide path within the direction of gaining any search. la weight loss 201142

  2. 153966 648568Excellent read, I just passed this onto a colleague who was doing a little research on that. And he actually bought me lunch since I found it for him smile Therefore let me rephrase that: Thank you for lunch! 455663

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :