مشاهدة : 2,168

اعتقال قاصر يحترف ترويج المخدرات بحي الفخارة مراكش


 

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية 15 بمراكش، يوم الإثنين الماضي على مستوى حي الفخارة من إيقاف قاصر متلبسا بحيازة كمية مهمة من مخدر الكيف. 
وحسب بلاغ لولاية أمن مراكش، فقد أحالت عناصر هاته الدائرة، صباح اليوم الخميس، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، القاصر المشار إليه أعلاه من أجل ترويج مخدر الكيف. 
وذكر البلاغ، على أن المعني بالأمر تم ضبطه متلبسا بمسك ستة باقات من المخدر المذكور، حيث أشار البلاغ، على أن القاصر أقر أنه اقتناها من تاجر يعرفه حق المعرفة بغرض إعادة ترويجها على مستوى حي الفخارة.
ومواصلة للبحث المنجز في القضية، ذكر البلاغ، أن العناصر الأمنية انتقلت لمنزل التاجر المزعوم حيث أجرت به تفتيشا قانونيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة وبحضور والدة المعني بالأمر التي دلتهم على غرفته، حيث أسفر هذا الإجراء عن حجز حوالي كيلوغرام واحد من مخدر الكيف موزع على باقات معدة للبيع.
هذا وأشار البلاغ، إلى أنه تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة النظرية قبل عرضه صبيحة هذا اليوم أمام أنظار العدالة، فيما يبقى البحث مفتوحاً من أجل الوصول لمزوده وكل من تبث تورطيه في سياق نفس القضية.

5 commentaires sur “اعتقال قاصر يحترف ترويج المخدرات بحي الفخارة مراكش

  1. 25755 634532Excellent read, I just passed this onto a colleague who was performing just a little research on that. And he actually bought me lunch as I identified it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 597368

  2. 925577 278774Your weblog is one of the greater blogs Ive came across in months. Thank you for your posts and all the best with your work and blog. Looking forward to reading new entries! 848042

  3. 241122 399589There exist a couple of a lot of different distinct levels among the California Weight loss program and each and every a person is pretty crucial. Youre procedure stands out as the the actual giving up with all the power. weight loss 643764

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :