مشاهدة : 2,051

الحوز..العامل بنشيخي يستنفر السلطات المحلية بسبب البناء العشوائي


                                                  

علم موقعنا من مصادر جيدة الاطلاع، أن عامل اقليم الحوز، رشيدي بنشيخي، وجه تعليماته لرجال السلطة المحلية بجميع مناطق الحوز، من أجل منع انتشار البناء العشوائي، والتحقيق مع الجهات المحلية التي تبث أنها متورطة في تشجيع هذا النوع من البناء الغير قانوني.

وحسب المصادر، امر بنشيخي خلال أشغال اجتماع بمقر العمالة أول أمس الاثنين، بخلق لجن رفيعة المستوى، تسهر على البحث مع الجهات المحلية المسؤولة تدابير واجراءات منح رخص الربط بالكهرباء والماء، الأمر الذي يزيد من انتشار البناء العشوائي.

وستعمل السلطات المحلية على عقد لقاءات محلية، ستعرف مشاركة جميع الممثلي القطاعات المتدخلة، من أجل تنزيل توجيهات العامل بنشيخي لمحاربة البناء العشوائي ومحاسبة المتورطين.

وأضافت مصادرنا، أنه سيتم أيضا فتح تحقيق مع منتخبين و أعوان سلطة وتقنيين تورطوا في ظهور أحياء ودواوير عشوائية، على عقارات خاصة تقع في ملكية مهاجرين مغاربة، تم تجزئيها وبيعها للوافدين على الاقليم، وهو ما ينذر بعزل جميع المتورطين.

 

5 commentaires sur “الحوز..العامل بنشيخي يستنفر السلطات المحلية بسبب البناء العشوائي

  1. 238966 511592This design is steller! You most undoubtedly know how to keep a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (well, almostHaHa!) Great job. I actually loved what you had to say, and a lot more than that, how you presented it. Too cool! 689883

  2. 804907 583031brilliantly insightful post. If only it was as easy to implement some with the solutions as it was to read and nod my head at each of your points 97604

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :