مشاهدة : 2,106

جماعة اوريكا تدعو اٍلى لقاء عمومي لمناقشة واقع قطاع الصحة بالمنطقة


                                                        

دعت الجماعة الترابية لأوريكا، التابعة لتراب عمالة اقليم الحوز، اٍلى لقاء عمومي، يوم الخميس 30 ماي الجاري، من أجل مناقشة واقع قطاع الصحة على مستوى المنطقة.

وسيشرف على هذا اللقاء الذي نُشر على الصفحة الرسمية للجماعة الترابية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك،" عبدالعزيز ايت عدي، رئيس الجماعة الترابية.

ودعت الجماعة من خلال المنشور، جمعيات المجتمع المدني من أجل الحضور اٍلى مقر الجماعة لمناقشة المشاكل التي يعاني منها القطاع على مستوى المنطقة، رغم الجهود المبذولة في هذا الاطار.

ويشار الى أن الجماعة الترابية، رصدت نقائص عدة، اٍثر اختلالات القطاع بأوريكا، وكانت السبب الرئيسي في تراجع الخدمات الصحية، مما خلق غضبا عارما في صفوف الساكنة المحلية.

كما أن المؤسسة المنتخبة، سبق لها أن  حاولت بحث سبل ايجاد حلول واقعية للنهوض بخدمات قطاع الصحة، وأدرجت الموضوع في جدول أعمال دورات عادية عدة، غير أن عدم تلبية المسؤولين الجهويين والاقليميين لدعوات المجلس، حال دون تحسين هذه الوضعية التي تنذر بكارثة بمنطقة اوريكا.

هذه الأزمة التي يعرفها القطاع باوريكا، دعت المؤسسة المنتخبة الى التفكير في عقد لقاء خاص بالجمعيات المحلية، لكشف النقائص والبحث عن الحلول الواقعية للارتقاء بهذا القطاع الذي لايلبي انتظارات ساكنة تجاوزت أزيد من 30 الف نسمة.

       

4 commentaires sur “جماعة اوريكا تدعو اٍلى لقاء عمومي لمناقشة واقع قطاع الصحة بالمنطقة

  1. 267947 638356Hey! Do you know if they make any plugins to assist with SEO? Im trying to get my weblog to rank for some targeted keywords but Im not seeing very great outcomes. In case you know of any please share. Thanks! 569265

  2. 540891 87946Hello. fantastic job. I did not anticipate this. This really is a remarkable story. Thanks! You produced certain fine points there. I did a search on the subject matter and identified the majority of folks will have the same opinion together with your blog. 609164

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :