مشاهدة : 2,060

الوصول إلى سارقي أثاث منزلية ومجوهرات ثمينة من داخل منزل بمراكش


 

 

على اثر شكاية بخصوص تنفيذ عملية سرقة همة أثاثا منزليا، ومجوهرات ختصة، في شأن قضية تتعلق بالسرقة ثمينة ومبلغا ماليا مهمة، فتحت المصالح الأمنية بمراكش بحثا انتهى بالوصول الى المشتبه في تنفيذهما لتلك العملية. 
وذكر مصدر أمني، أن الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في هذه القضية باستعمال الوسائط التقنية المرصودة لتحليل الآثار الرقمية بولاية أمن مراكش، مكنت من تحديد هوية المشتبه بهما الرئيسين، حيث تبين أن كلاهما يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني.
وأضاف ذات المصدر، أن المشتبه فيه الأول مبجزث عنه من أجل خيانة الأمانة، والثاني من أجل تنفيذ عقوبة حبسية وإصدار شيك بدون مؤونة، مضيفا أنه قد تم تكثيف الأبحاث بالأماكن التي كانا يترددان عليها، وذلك حتى تم التمكن من إيقافهما على مستوى حي المسيرة بمقاطعة المنارة.
هذا وأضاف نفس المصدر، أنه تم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم، وذلك بعدما أقرا بالمنسوب إليهما، فيما سيبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لشركاء آخرين يحتمل تورطهم في سياق نفس القضية.

6 commentaires sur “الوصول إلى سارقي أثاث منزلية ومجوهرات ثمينة من داخل منزل بمراكش

  1. 429869 507517Sorry for the huge review, but Im genuinely loving the new Zune, and hope this, as well as the outstanding reviews some other individuals have written, will aid you decide if its the proper choice for you. 525157

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :