مشاهدة : 2,060

سائق حافلة ومساعدين له اعتدوا بالأسلحة البيضاء على مواطن بعين ايطي


 

تعرض مواطن الليلة الماضية إلى اعتداء شنيع من طرف سائق حافلة ومساعدين له، وذلك على مستوى منطقة عين ايطي بمدينة مراكش. 
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن نقاشا نشب بين مواطن كان يقود سيارة خفيفة وسائق حافلة كانت قادمة من مدينة قلعة السراغنة، وذلك بسبب حق الأسبقية، إلى أن تطور النقاش بعد نزول كل واحد منهما إلى الشارع العام، حيث دخل الاثنان في صراع انتهى بمؤازرة سائق الحافلة من طرف مساعدين له كانا مدججان بالأسلحة البيضاء، ليقوم واحد منهما بطعن ذاك المواطن بشكل خطير على مستوى بطنه. 
وقالت مصادرنا، على أن ذاك الشجار عجل بتدخل شرطي المرور الذي كان بعبن المكان، حيث قام بمصادرة وثائق سائق الحافلة وكذا حجز سيارة الطرف الآخر، وذلك الى حين حلول عناصر أمنية أخرى بعين المكان لفتح تحقيق في هاته الواقعة. 
وأضافت مصادرنا، على أن المعتدى عليه تم نقله على وجه السرعة نحو مستعجلات ابن طفيل لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم ايقاف المتهمين بالاعتداء من محطة باب دكالة.

 

*الصورة تعبيرية

3 commentaires sur “سائق حافلة ومساعدين له اعتدوا بالأسلحة البيضاء على مواطن بعين ايطي

  1. 732400 305455Aw, it was an really great post. In thought I would like to set up writing comparable to this moreover – taking time and actual effort to create a really very good article but exactly what do I say I procrastinate alot and also no means manage to go done. 765249

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :