مشاهدة : 2,072

اٍعذار جماعي لفائدة لأطفال أسر معوزة بجماعة تديلي مسفيوة


استفاد أزيد من 70  طفلا من الحملة الطبية للإعذار، المنظمة من قبل جماعة تديلي مسفيوة، التابعة لتراب عمالة إقليم الحوز، شراكة مع الكونفدرالية العامة للجمعيات بتديلي، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، وبتنسيق مع السلطة المحلية.

وعرفت هذه المبادرة التي استفاد منها العشرات من أطفال أسر معوزة، المنحدرين من مختلف المناطق القروية التابعة للجماعة، توزيع بذل تقليدية، على الجميع المستفيدين.

وأشرف على عملية الختان طاقم طبي رفيع المستوى، من مندوبية وزارة الصحة بإقليم الحوز، يتكون من ستة أطباء، وأربعة ممرضين. وبالموازاة مع هذه المبادرة الإنسانية، نظم حفل ديني ختم قراءة المصحف الكريم بطريقة جماعية.

3 commentaires sur “اٍعذار جماعي لفائدة لأطفال أسر معوزة بجماعة تديلي مسفيوة

  1. 704757 997756When I initially commented I clicked the -Notify me when new comments are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with exactly the same comment. Is there any manner you possibly can take away me from that service? Thanks! 878193

  2. 614411 938741That being said by use it all, planet is actually restored just a little much more. This situation in addition will this certain Skin tightening and starting to be moved and into the mood of these producing activities. every day deal livingsocial discount baltimore washington 731482

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :