مشاهدة : 2,109

الحوز..رؤساء جماعات دائرة امزميز يتباحثون مع العامل بنشيخي تنفيذ مشاريع محلية


                            

احتضنت مدينة أمزميز، صباح اليوم الخميس، أشغال لقاء رسمي، جمع رؤساء الجماعات الترابية التابعة لدائرة أمزميز، ورؤساء المصالح الخارجية الأمنية والادارية والمجتمع المدني، ورئيس المجلس الاقليمي، ورئيس مجلس مجموع الجماعات المحلية، لبحث انجاز مشاريع محلية، تروم تقوية الخدمات الاساسية، وبحث ايجاد حلول لأهم الاكراهات التي تحول دون تنزيل برامج عمل الجماعات المحلية بهذه المناطق.

وكان اللقاء الذي تواصلت أشغاله لساعات، فرصة لعامل اقليم الحوز، الذي يعقد هذا اللقاء للمرة أولى منذ تعيينه، من أجل الاطلاع عن قرب على حصيلة الجماعات بهذه المنطقة، وبحث سبل التعاون من أجل تنزيل مشاريع برامج عمل المؤسسات المنتخبة.

وكانت أهم مطالب رؤساء الجماعات الترابية في هذه المنطقة، تصب في اتجاه تقوية خدمات قطاع الصحة، وايجاد حلول لاعداة تلامذة العالم القروي الى الاقسام.

كما كان اللقاء فرصة لتوسيع النقاش حول مشكل نذرة مياه الشرب، ومشكل الصرف الصحي التي تهدد البيئة.

وفي سياق متصل، التمس رؤساء الجماعات التاربية، من سلطات الحوز، بضرورة العمل على ايجاد حلول واقعية لتبسيط مسطرة البناء في العالم القروي.

 

2 commentaires sur “الحوز..رؤساء جماعات دائرة امزميز يتباحثون مع العامل بنشيخي تنفيذ مشاريع محلية

  1. 749322 649422Thank you for writing this tremendous top quality write-up. The info in this material confirms my point of view and you genuinely laid it out nicely. I could never have written an article this excellent. 754562

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :