مشاهدة : 2,081

حادثة سير بين سيارة للإسعاف وحافلة لنقل الركاب بالصويرة


 

أصيب عدد من المواطنين يوم أمس الجمعة بجروح لم توصف بالخطيرة،  وذلك جراء اصطدام حافلة لنقل الركاب بسيارة إسعاف، بالقرب جماعة تيدزي التابعة لإقليم الصويرة. 
وحسب مصادرنا، فقد كانت الحافلة قادمة من مدينة أآادير في اتجاه مدينة الصويرة، ولكن ونظرا للسرعة التي كانت ذاهبة بها، وكذا للسرعة التي كانت قادمة بها في الاتجاه المعاكس سيلرة للاسعاف، اصطدم الاثنان، وذلك بشكل ادى الى اصابة عدد من الركاب بجروح وصفت بالبسيطة. 
هذا، وتسبب الحادث في عرقلة حادة في السير على مستوى المنطقة المذكورة، إضافة إلى تسببه في خسائر مادية فادحة على مستوى كل من سيارة الاسعاف والحافلة. 
وتجدر الإشارة، الى أن ذاك المقطع الطرقي يشهد الكثير من حوادث السير بشكل يومي، وذلك نظرا لرداءته وعدم إصلاحه وتوسعته، رغم الاقبال الكبير الذي يعرفه.

5 commentaires sur “حادثة سير بين سيارة للإسعاف وحافلة لنقل الركاب بالصويرة

  1. 172187 963773The subsequent time I read a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a whole lot as this one. I mean, I know it was my option to read, but I truly thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is really a bunch of whining about something which you possibly can repair really should you werent too busy on the lookout for attention. 870150

  2. 124390 39033The posh distributed could be described as distinctive; customers are really yearning for bags is a Native aspirations. Which strange surroundings is built that is to market diversity furthermore importance with travel and leisure market trends. hotels unique offers 950216

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :