مشاهدة : 2,025

العمدة السابقة لمراكش تدعو الباميين لحضور دورة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة


 

في دعوة لها، دعت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، والعمدة السابقة لمدينة مراكش، عضوات وأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة، إلى حضور الدورة الرابعة والعشرون للمجلس للحزب.
وجاء في دعوة المنصوري، على أن تلك الدورة تقـرر عقدها يوم 5 ماي 2019، بقصر المؤتمرات سلا (الولجة)، حيث من المنتظر أن تتناول كلمة بصفتها رئيسة للمجلس الوطني للحزب، وذلك إلى جانب كلمة الأمين العام للحزب.
وسيتضمن جدول اعمال هاته الدورة، عرض تقارير عن حصيلة عمل كل من المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي للبام، الى جانب حصيلة فريق الحزب بكل من مجلس النواب ومجلس المستشارين، الهيئة الوطنية لمنتخبات و منتخبي الحزب.
هذا، وحسب الدعوة التي نتوفر على نسخة منها، فستكون الدورة مناسبة لتقديم اقتراح المكتب الفيدرالي بشأن أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، وكذا للمناقشة والمصادقة على اللجنة.

2 commentaires sur “العمدة السابقة لمراكش تدعو الباميين لحضور دورة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة

  1. 868452 29940Ive read several excellent stuff here. Certainly value bookmarking for revisiting. I surprise how much effort you put to create one of these superb informative web site. 642900

  2. 53133 479960This internet website could be a walk-through for all with the details you wanted in regards to this and didnt know who to question. Glimpse here, and youll certainly discover it. 756720

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :