مشاهدة : 2,134

طبيب بالحوز يحذر شباب كمال الأجسام من حقن الموت


حذر طبيب باقليم الحوز، من تفشي ظاهرة استخدام البروتين و بعض المواد على شكل حقن، في أوساط الشباب الذين يترددون على نوادي كمال الاجسام بمناطق مختلفة بالحوز.

الطبيب الذي رفض الكشف عن هويته، أكد في تصريح لمراكش7، أنه في الأونة الأخيرة، عرفت الصيدليات اٍقبالا كبيرا، على محلول غليكوزي، يتم حقنه مباشرة في العضلات من أجل الحصول على بنية متكاملة، دون الحصول على أي رخصة من قبل الأطباء.

وفي هذا الصدد، أكد المصدر أن هذه الحقن التي لها مضاعفات سلبية على الجسم، تهدد هؤلاء الشباب بالموت، وهو ما يستدعي تدخل السلطات من أجل مراقبة هذه النوادي المتخصصة في كمال الأجسام والتنشيط البدني، حتى لا تقع كارثة بشرية.

وشدد ذات المصدر، على أن المسؤولين الرياضيين القائمين على هذه النوادي، لا يتمتعون بخبرة طبية، وهو الأمر الذي يزيد من خطورة هذا الموضوع، اٍذ أن جميع المواد الطبية، التي تستعمل لغرض كمال الأجسام، لابد أن تتم باستشارة طبية رفيعة المستوى، حتى لا يترتب عن الأمر مضاعفات قد تودي بحياة الشباب.

 

3 commentaires sur “طبيب بالحوز يحذر شباب كمال الأجسام من حقن الموت

  1. 820226 701704A quite informationrmative post and lots of actually honest and forthright comments produced! This certainly got me thinking a whole lot about this concern so cheers a great deal for dropping! 288246

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :