مشاهدة : 2,044

بين ليلة وضحاها… بزوغ 3 كراجات بتسلطانت


 

استغرب مجموعة من المواطنين من بزوغ 3 "كراجات" بتراب دوار الهنا المتواجد بجماعة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش، وذلك قبيل 3 أيام، وأمام أعين السلطات. 
وفور توصله بصور تلك المحلات، استفسر موقع مراكش 7، عما اذا كان صاحبها يتوفر على اي ترخيص من أجل بنائها، فعلمنا ان ما من ترخيص توصل به بخصوص هذا الشأن، وانما الأمر يتعلق ب3 محلات شيدت منذ سنوات، حيث قامت السلطات بهدم أسقفها فقط منذ مدة، لتغلق ابوابها منذ تلك الفترة، حيث تم تطويقها واخفاؤها بأشواك (الزرب)، إلى أن تم إزالة الاخيرة خلال هذا الاسبوع، مما جعل الكثيرون يتساءلون حول هذا الموضوع. 
هذا، وأضافت مصادرنا، على أن تلك "الكراجات" كانت ستخصص أرضيتها من أجل إنجاز مشروع مقهى، قبل ان تتدخل السلطات لتمنع ذلك، الى غاية هذا الأسبوع حيث عادت تلك المحلات لتظهر من جديد في حلة جديدة. 
وتجدر الإشارة الى ان سلطات تسلطانت قامت مؤخرا بهدم مجموعة من المنازل التي تم بناؤها بشكل غير قانوني، وذلك بعد حلول لجنة ولائية بالمنطقة، من أجل التحقيق في هذا الموضوع الذي أسال الكثير من مداد الصحافة.

5 commentaires sur “بين ليلة وضحاها… بزوغ 3 كراجات بتسلطانت

  1. 196744 262084An fascinating discussion could be valued at comment. I do believe which you simply write read far more about this subject, it may possibly not often be a taboo subject but normally persons are too couple of to dicuss on such topics. To a higher. Cheers 955445

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :