مشاهدة : 2,026

فاعلون يناقشون بمراكش منطلقات وبناءات المقاولة المواطنة


نظمت جماعة مراكش بشراكة مع مركز عناية للتنمية والأعمال الاجتماعية، اليوم الخميس 28 مارس، ندوة تفاعلية حول موضوع : "المقاولة المواطنة، منطلقات وبناءات"، بحضور مجموعة من الخبراء والفاعلين والمهنيين من مختلف المجالات المرتبطة بالمقاولة.
الهدف من هذه الندوة هو فتح ورشة كبرى مع علاقة تدبير الشأن العام بالنظر لأهمية ملائمة المناخ العام واشراك المتدخلين في المقاولة والاستثمار لتطوير الاداء التنموي والاقتصادي وخلق فرص لاقامة الأسواق ودمج الكفاءات والحاصبلين على الشهادات وذوو الخبرة المجالية، مع منح الافراد فرصة اختيار المستقبل، عبر تعميم المشاريع الصغيرة ودمج عنصر التقني المعلوماتي لتعزيز أنشطة البحث والتطوير مستندة الى التكنولوجيا الحديثة واعداد السياسات المحلية للابتكار.
وسعى هذا النقاش أيضا الى ايجاد منافذ حاسمة من خلال حوار لاظهار خارطة طريق لبناء مشروع يعنى بدمج المقاولة في علاقة مع جميع مكونات المجتمع، وايجاد سبل ناجحة لتطوير العلاقة مع المقاولات الخاصة بصفتها رافعة أساسية في التنمية الاقتصادية وهي لبنة أولى في مسار العمل الجماعي المتكامل.

4 commentaires sur “فاعلون يناقشون بمراكش منطلقات وبناءات المقاولة المواطنة

  1. 812536 201194It is perfect time to make some plans for the future and its time to be happy. Ive read this post and if I could I wish to suggest you some intriguing issues or suggestions. Possibly you can write next articles referring to this article. I want to read even much more items about it! 193376

  2. Great article! The depth of analysis is impressive. For those wanting more information, visit: LEARN MORE. Looking forward to the community’s thoughts!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :