مشاهدة : 2,027

أخنوش يصدم التجمعيين بأسفي بعد تعيين منسق بعيد عن كل التوقعات


 

 

أقدم عزيز اخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، على تعيين منسق جديد للحزب على مستوى فرع أسفي، وذلك بشكل رسمي، وخلافا لما تم تداوله ولما كان متوقعا. 
وحسب مصادرنا، فإن الأمر يتعلق بمحامي ضمن هيئة المحامين بأسفي، وليس برجل الأعمال الذي اثار الكثير من الجدل، وخاصة بعد تداول اسمه بكونه سيصير منسقا إقليميا للتجمعيين، رغم تورطه في قضية تتعلق بالمخدرات، التي تم ضبطها مؤخرا بحوزة شاب كان في طريقه الى مراكش، وهو الملف الذي تطرقت اليه جريدة مراكش الاخبارية في عددها الأخير بالتفصيل. 
وشكل الاعلان عن الاسم الجديد لمنسق التجمعيين بأسفي، مفاجأة بالنسبة للكثيرين، فيما شكل صدمة لآخرين، وخاصة أنهم كانوا يعقدون آمالهم على الاسم الأول الذي كان مقترحا لترشيحه كمنسق اقليمي.

4 commentaires sur “أخنوش يصدم التجمعيين بأسفي بعد تعيين منسق بعيد عن كل التوقعات

  1. 379722 938600The subsequent time I read a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a whole lot as this one. I mean, I know it was my option to read, but I truly thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is actually a bunch of whining about something which you possibly can repair really should you werent too busy on the lookout for attention. 305173

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :