مشاهدة : 2,037

محاصرة لص وحرق دراجته بعد أن غرس سكينا في رأس فتاة بالمسيرة 2


 

 

تمكن مجموعة من الشبان مساء أمس الثلاثاء من إيقاف لص حاول نشل حقيبة فتاة، بالقرب من مقر بريد بنك بمنطقة المسيرة 2 بمقاطعة المنارة مراكش، ومحاصرته الى حين تسليمه لرجال الأمن. 
وحسب مصادرنا، فإن المذكور، كان على متن دراجة نارية سريعة، وعمد الى اعتراض سبيل فتاة من أجل سرقة حقيبتها اليدوية، الا أن مقاومتها له، جعلته يستعين بسكين حاد ليغرسه في رأسها، لتصرخ بصوت عال، وذلك بشكل جلب انتباه مجموعة من الشبان الذين التحقوا بالمكان، حيث تمكنوا من محاصرة اللص، مع اضرام النار في دراجته النارية التي كان يحاول الهروب على متنها من طرف مجهولين، وذلك الى حين قدوم رجال الأمن الذين قاموا باعتقاله، وتحرير محضر بالواقعة. 
هذا، وقد تم نقل الفتاة على وجه السرعة الى مستعجلات ابن طفيل لتلقيها طعنة غادرة على مستوى رأسها من طرف ذاك الشاب الذي يبلغ من العمر 18 سنة، وينحدر من أحد الدواوير المجاورة لمنطقة المسيرة.

 

*الصورة تعبيرية

6 commentaires sur “محاصرة لص وحرق دراجته بعد أن غرس سكينا في رأس فتاة بالمسيرة 2

  1. 309839 638004Not long noticed concerning your web internet site and are nonetheless already reading along. I assumed ill leave my initial comment. i do not verify what saying except that Ive enjoyed reading. Nice weblog. ill be bookmarking keep visiting this internet site really normally. 570555

  2. 669482 531190Following study a number of the websites on your personal internet web site now, i truly like your indicates of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and will also be checking back soon. Pls consider my web-site likewise and tell me what you consider. 137089

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :