مشاهدة : 2,037

مأساة: عروس بضواحي مراكش تفقد زوجها وشقيقها قبل ليلة واحدة من زفافها


انقلب حفل زفاف كان المنتظر تنظيمه ليلة يومه السبت الأحد بمنطقة أولاد ادليم ضواحي مراكش إلى مأتم، وذلك بعد أن توفي العريس وشقيق العروسة في حادث سير مروع، ما بين جماعة سيدي احمد ومدينة اليوسفية ليلة الجمعة الماضية. 
وحسب مصادر مقربة من العائلة، فإن العريس، كان على متن دراجة نارية من نوع C90، رفقة شقيق العروسة، حيث كانا في طريقهما نحو مدينة اليوسفية، من أجل إحضار طباخة، ستتكلف بإعداد وجبات حفل الزفاف، إلا أن ذلك لم يتم، بعد أن فارق الإثنان حياتهما قبل الوصول اليها، على اثر اصطدام الدراجة التي كانا على متنها بشاحنة من الحجم الكبير. 
وحسب ذات المصادر، فالحادث كان مروعا، ولا يحتمل المشاهدة، وخاصة لسبب هول الاصابات الخطيرة التي اصيب بها العريس وشقيق العروسة، حيث فقدا مجموعة من اعضائهما ما بين عجلات تلك الشاحنة، وهو ما شكل صدمة كبيرة للعروسة وعائلتها، لفقدهما شابان دفعة واحدة.

7 commentaires sur “مأساة: عروس بضواحي مراكش تفقد زوجها وشقيقها قبل ليلة واحدة من زفافها

  1. 75240 161288Most valuable human beings toasts should amuse and present give about the couple. Beginner audio systems previous to obnoxious throngs would be wise to remember often the valuable signal making use of grow to be, which is to be an individuals home. finest man speech examples 981477

  2. 402491 331062I dont agree with this particular post. Even so, I did researched in Google and Ive located out which you are correct and I had been thinking inside the incorrect way. Continue producing quality material related to this. 356121

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :