مشاهدة : 2,125

اتفاقية تعاون تجمع تعاونية نسوية بالحوز وتعاونية انجليزية


                                                                                    

تم نهاية الاسبوع الماضي بدوار اكادير تساوت التابع لجماعة مولاي براهيم، توقيع اتفاقية شراكة بين تعاونية نسوية قروية بذات المنطقة تهتم بانتاج الكسكس والمواد المحلية الطبيعية و تعاونية انجليزية " لسمة نسائية."

هذه الاتفاقية تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون بين الطرفين الموقعين عليها في مجالات التكوين والتكوين المستمر لفائدة المتعاونات، وتبادل الخبرات والتجارب، وكذا تنظيم رحالات في اطار السياحة التضامنية للنهوض بالمرأة القروية."

يذكر أن اشغال توقيع هذه الاتفاقية، عرف حضور نساء فاعلات في مجال العمل الجمعوي على مستوى الدولي والإفريقي والوطني والمحلي، وكانت فرصة من أجل اطلاع جميع نساء المنطقة على تجارب نسوية ناجحة في هذا المجال، وكذا تحفيزهن على مواصلة العمل التعاوني لما له من أخهمية كبيرة في التنمية المحلية المستدامة.

4 commentaires sur “اتفاقية تعاون تجمع تعاونية نسوية بالحوز وتعاونية انجليزية

  1. 588651 273459Hey very good weblog!! Man .. Beautiful .. Amazing .. I will bookmark your web site and take the feeds alsoIm satisfied to seek out numerous useful info here in the post, we want develop much more techniques on this regard, thanks for sharing. 792351

  2. 127506 731651Even though youre any of the lucky enough choices, it comes evidently, while capture the fancy of the particular coveted by ly folks other valuable you you meet may possibly effectively have hard times this certain difficulty. pre owned awnings 621042

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :