مشاهدة : 2,049

تصوير عناصر درك اوريكا يقود اب ونجله الى المساءلة القانونية


أفادت مصادر جيدة الاطلاع، ان النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، قررت نهاية الاسبوع الماضي، متابعة أب وابنه في حالة سراح، بعد تورطهما في تصوير عناصر الدرك الملكي أثناء مزاولتهم لعملهم بجماعة أوريكا.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى بداية الأسبوع الماضي، بعد أن باشرت عناصر الدرك حملة تمشيطية واسعة استهدفت التحقق من وثائق الشاحنات والسيارات المستعملة في نقل المواطنين والدراجات النارية، لتتفاجأ بمالك مقهى بنفس المنطقة وابنه يعرقلان الحملة الأمنية ويصوران عناصرها دون إذن مسبق.

هذا الفعل قاد الاب وابنه الى المساءلة القانونية بعد اقتيداهما الى مقر الدرك الملكي باوريكا بامر من النيابة العامة المختصة بمراكش، لتحرير محضر رسمي في الموضوع.

وتابعت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية كلا من الموقوفين في حالة سراح مقابل كفالة مالية قيمتها 5000 درهم لكل واحد من هما، بعد إحالتهما من طرف الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي أوريكا.

                                                                                    

 

5 commentaires sur “تصوير عناصر درك اوريكا يقود اب ونجله الى المساءلة القانونية

  1. 787592 694966I think other web site proprietors should take this website as an model, extremely clean and excellent user friendly style and design, as well as the content. You are an expert in this topic! 52842

  2. I thoroughly enjoyed this article. Its clear, concise, and thought-provoking. Anyone else have thoughts? Click on my nickname for more interesting reads!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :