مشاهدة : 2,082

الكوكب المراكشي يدخل مواجهة واد زم رافعا شعار الإنتصار ولاشيء غير ذلك


لقاء يدخل في خانة مباريات السد ذاك الذي سيتقبل من خلاله فارس النخيل ضيفه سريع واد زم لحساب الجولة 17 من البطولة الإحترافية، خاصة وان الفريقان معا يتنافسان مع فرق أخرى على غرار اولمبيك خريبكة والمغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي من اجل تفادي السقوط الى القسم الوطني الثاني.

 

فارس النخيل سيدخل اللقاء رافعا شعار الإنتصار ولاشيء غير ذلك، فلم يعد لأبناء عزيز العامري مجالا لتضييع مزيدا من النقاط خاصة على ارضية ملعبه، حيث سيحاول معانقة النقاط الثلاث التي خاصمته منذ الجولة الخامسة عندما اطاح بالفريق الجديدي بملعب مراكش الكبير.

 

وترشح لغة الأرقام كفة رفقاء عميمي كون فارس النخيل تقابل مع ممثل مدينة واد زم في ثلاث مناسبات منذ صعود الفريق الأزرق السنة قبل الماضية، حيث تفوق الكوكب في مناسبتين خلال السنة المنصرمة ذهابا وإيابا، فيما آلت نتيجة ذهاب السنة الجارية لصالح السريع بهدف دون مقابل.

 

وسيدخل الفريق المراكشي المواجهة متذيلا للترتيب برصيد 13 نقطة، فيما يتوفر رفقاء العروي على 18 نقطة، حيث تعتبر مواجهة الست نقاط، ففي حالة انتصار اصحاب الأرض سيقلص الفارق الى نقطتين، فيما تفوق الضيوف سيبعدهم عن المناطق المكهربة ويغرق سفينة الكوكب، بينما التعادل سيصب في مصلحة الفرق المنافسة.

Un commentaire sur “الكوكب المراكشي يدخل مواجهة واد زم رافعا شعار الإنتصار ولاشيء غير ذلك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :