مشاهدة : 2,039

توقيع تجديد البروتوكول الدولي للحقوق الأساسية والحريات النقابية للشركة العامة


 
في اطار الدينامية النقابية التي يشهدها الاتحاد المغربي للشغل من خلال الجامعة الوطنية لمستخدمي البنوك، وفي اطار المساهمة الدولية، تم يوم الاثنين 04 فبراير الجاري بمقر الشركة العامة للأبناك بباريس، توقيع تجديد البروتوكول الدولي للحقوق الأساسية والحريات النقابيةبالنسبة لمستخدمات ومستخدمي الشركة العامة على المستوى الدولي.
وعرف اللقاء حضور مجموعة من المسؤولين عن الادارة العامة للبنك على المستوى الدولي، وكدا الأمينة العامة لنقابة الشبكة الدولية والكاتب العام الجهوي لنقابة البنوك بجهة مراكش اسفي والمنسق الدولي لائتلاف النقابي الدولي للشركة العامة زكرياء ايت علي اومنصور.
وعرف اللقاء أيضا العديد من المناقشات واللقاءات لتبادل الافكار حول الحوار الاجتماعي والقضايا البنكية في ربوع العالم. مع الاشارة الى أن الاتحاد المغربي للشغل هو عضو فعال داخل شبكة النقابات الدولية "union global union"، وهي الشبكة التي تضم ما يزيد عن 20 مليون منخرط على مستوى العالم.

Un commentaire sur “توقيع تجديد البروتوكول الدولي للحقوق الأساسية والحريات النقابية للشركة العامة

  1. 340422 257543After I initially commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with the same comment. Is there any method you will be able to take away me from that service? Thanks! 4129

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :