مشاهدة : 2,074

الفرنسي باتريس كاريتون: الرجاء البيضاوي فريق عريق وأنا سعيد بالانضمام اليه


قال المدرب الجديد لفريق الرجاء البيضاوي، الفرنسي باتريس كاريتون، "اٍنه فخور لتدريب فريق له لاعبين جيدين وإحدى أفضل الجماهير على المستوى العالمي."
وأضاف كارتيرون، في تصريح للموقع الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي :"أنا جد سعيد بالإشراف على فريق كبير له العديد من الالقاب، وأنا جد فخور بالتواجد داخل الرجاء الذي يتوفر على مجموعة من اللاعبين المهمين والجيدين، بالإضافة إلى توفره على إحدى أفضل الجماهير على المستوى العالمي، و ساسعى الى تحقيق مزيد من النتائج الجيدة رفقته."
وكان الرجاء البيضاوي قد أقال المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، من تدريب الفريق بعد الهزيمه التي لحقته أمام النجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

6 commentaires sur “الفرنسي باتريس كاريتون: الرجاء البيضاوي فريق عريق وأنا سعيد بالانضمام اليه

  1. 196894 414835Good post. I be taught one thing a lot more challenging on totally different blogs everyday. It will all of the time be stimulating to learn content from other writers and apply slightly 1 thing from their store. Id desire to use some with the content on my weblog whether you dont mind. Natually Ill give you a hyperlink on your net weblog. Thanks for sharing. 603979

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :