مشاهدة :

مشاهدة : 1690

شن حملة مشتركة ضد رقائق البطاطس شيبس ضاحية مراكش


يشن مكتب حفظ الصحة بدائرة تحناوت بتنسيق مع المصالح المتدخلة، حملة مشتركة بالجماعات التابعة للمكتب، ضد المواد الغذائية الفاسدة.

هذه الحملة تأتي لسبب اقدام بعض اصحاب المحلات التجارية على عدم مراقبة المواد منتهية الصلاحية، من بينها رقائق البطاطس المعروفة ب"شيبس"، التي تسببت في مشاكل صحية كبيرة لعدد من الاطفال في هذه المناطق.

وكان دكتور صيدلي قد أكد لمراكش7 ان صيدلتيه عرفت الأونة الاخيرة استقبال عدد مهم من الاطفال لسبب التسمم بعد تناولهم لرقائق البطاطس الفاسدة، حيث قام بتوجيههم الى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الأولية للتأكد من طبيعة الحالة المرضية قبل أخذ الأدوية.

كما ان هذه الحملة التي ستقوم بها المصالح المعنية، تأتي ايضا في سياق محاربة الغش في الاسواق الاسبوعية، وترسيخ ثقافة السلامة الصحية.

3 commentaires sur “شن حملة مشتركة ضد رقائق البطاطس شيبس ضاحية مراكش

  1. 916518 150605Aw, it was a truly excellent post. In concept I should put in writing comparable to this in addition – spending time and actual effort to manufacture a outstanding article but exactly what do I say I procrastinate alot and no means discover a approach to go carried out. 99906

  2. 824185 998632The planet are really secret by having temperate garden which are typically beautiful, rrncluding a jungle that is surely undoubtedly profligate featuring so several systems by way of example the game courses, golf process and in addition private pools. Hotel reviews 368518

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :