مشاهدة : 2,081

الوداد ويوسفية برشيد خصما ممثلي الجهة في الجولة الختامية لذهاب البطولة


برسم الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة الاحترافية لكرة القدم، سيكون فريق الكوكب المراكشي وفريق أولمبيك آسفي ، ممثلي الجهة، أمام مواجهات قوية ضد كل من الوداد البيضاوي ويوسفية برشيد على التوالي.
القرش المسفيوي وبعد أن حسم موقعة ديربي الجهة لصالحه في آخر مباراة، يستقبل غدا السبت الوافد الجديد يوسفية برشيد مفاجأة البطولة، حيث أن الفارق بينهما هو نقطتان فقط، الا أبناء الدميعي سيطمعون في تحقيق الفوز وانتظار اجراء مباراتهم المؤجلة أمام الرجاء البيضاوي، بحثا عن المنافسة على لقب الخريف لأول مرة في تاريخ النادي.
من جهته يرحل فارس النخيل الى مدينة الجديدة لمواجهة الوداد البيضاوي متصدر الترتيب بعد غد الأحد، وهو الاختبار الثاني للمدرب عزيز العامري بعد خسارته أمام جاره أولمبيك اسفي، اذ أن أي نتيجة غير الفوز ستزيد من متاعب الفريق في مؤخرة الترتيب.
يذكر أن أولمبيك آسفي يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة مع مباراة ناقصة، على بعد 5 نقاط من الوداد البيضاوي، فيما يقبع الكوكب المراكشي في المركز الأخير برصيد 13 نقطة فقط، مناصفة مع شباب الريف الحسيمي.

7 commentaires sur “الوداد ويوسفية برشيد خصما ممثلي الجهة في الجولة الختامية لذهاب البطولة

  1. 100834 404140Thank you, Ive just been looking for info about this topic for a while and yours is the greatest Ive discovered till now. But, what in regards towards the conclusion? Are you certain concerning the supply? 914722

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :