مشاهدة : 2,070

أمن أسفي يعتقل أفراد من ألترا الشارك بعد رفعهم شعارات مهينة لمراكش وساكنتها 


كشف محمد بوزفور رئيس قسم الأمن الرياضي بمديرية الأمن الوطني أثناء مروره بأحد البرامج الإذاعية يومه الخميس أن السلطات الأمنية بمدينة أسفي قد تمكنوا من إيقاف أعضاء الفصيل المساند لاولمبيك أسفي "الشارك" الذين قاموا بإعداد الرسائل التي رفعت في مواجهة الديربي يوم الأحد الماضي. 
وحسب ما جاء على لسان محمد بوزفور فقد أكد أن المشجعين الذين قاموا بتهييء ورفع الشعارات التي حملت كلمات نابية في حق مدينة مراكش وساكنتها قد تم إيقافهم بعد إعتماد المصالح الولائية بمراكش على شرائط الفيديوهات التي إلتقطتها عدسات كاميرات عناصر الأمن، وكذا الصور الملتقطة من طرف المصورين الصحفيين. 
وجاء إيقاف المعنيين بالأمر بعد تنسيق بين مصالح ولاية امن مراكش ونظيرتها باسفي، حيث تم تقديم جميع المعلومات التي ساعدت على إيقاف العناصر المشتبه فيهم.

3 commentaires sur “أمن أسفي يعتقل أفراد من ألترا الشارك بعد رفعهم شعارات مهينة لمراكش وساكنتها 

  1. 915298 140176Greetings! This is my initial comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I genuinely enjoy reading via your blog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that deal with the same topics? Thank you so significantly! 696540

  2. 621138 469421The vacation particular deals offered are believed as a selection of possibly the most preferred and therefore within your budget all over the globe. Quite quite a few hostels can be proudly located inside property which is accented who has striking seashores encouraging crystal-clear rivers, contingency of an Ocean. hotels compare rates 575199

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :