مشاهدة : 2,368

والي الأمن والعميد المازوني في اجتماع خاص مع المجتمع المدني بالمحاميد


 

انعقد اليوم الخميس 17 يناير 2019، بمقر المنطقة الأمنية المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، اجتماع خاص، حضره كل من والي أمن مراكش السعيد العلوة، والعميد الاقليمي عبد الواحد المازوني رئيس منطقة المحاميد، ورؤساء مختلف الدوائر الأمنية بالمنطقة، اضافة الى مجموعة من فعاليات المجتمع المدني.
وكان الاجتماع مناسبة للتنويه بالمجهودات المبذولة في سبيل محاربة الجريمة بمنطقة المحاميد، والتدخلات المهمة للعناصر الأمنية للقضاء على مجموعة من النقاط السوداء بالمنطقة.
ولم تخلو المناسبة، من التأكيد على ضرورة تعزيز الأمن بمنطقة المحاميد التي تشهد توسعا مهما يرافقه تحدي أمني كبير، وخاصة امام امتداد احيائها الى مناطق أخرى تعتبر منبعا للجريمة بشتى اشكالها.
وفي هذا الباب، طالبت جمعيات المجتمع المدني، بضرورة تزويد المنطقة بعناصر امنية جديدة، وكذا التكثيف من دورياتها ومجهوداتها، خاصة فيما يتعلق بشرطة المرور، هذا الى جانب تزويد بعض من شوارع المنطقة بردادات لتحديد السرعة، خاصة على مستوى شارع كماسة، والطريق الذي يربط بين المحاميد 9 والمسيرة.

4 commentaires sur “والي الأمن والعميد المازوني في اجتماع خاص مع المجتمع المدني بالمحاميد

  1. 823621 292671Hello! I just wish to give an enormous thumbs up for the good info you may have correct here on this post. I can be coming once more to your weblog for far more soon. 986607

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :