مشاهدة : 2,134

توقيف متخصصين في التنقيب عن المعادن و سرقة الكنوز  


أسفرت عملية أمنية مشتركة قامت بها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عن توقيف ستة أشخاص، من بينهم وسطاء وتجار مجوهرات ومدير شركة للمعادن، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتنقيب عن المعادن بدون رخصة والاتجار غير المشروع في أشياء ذات قيمة تاريخية.

وتمت مباشرة عمليات التوقيف زوال امس الاثنين، بكل من مدينة وجدة ومنطقة “تويست بوبكر” على الحدود الشرقية للمملكة، بعدما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة عن حجز 128 قطعة نقدية قديمة من الفضة، و17 حقيبة بلاستيكية مملوءة بمعدن النحاس والرصاص الخام، ومبلغ مالي يناهز 359.700 درهم، وأربع سيارات، علاوة على معدات وتجهيزات لصهر المعادن والتنقيب عليها.

هذا، وتم اخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد طبيعة الأنشطة والأعمال الإجرامية المنسوبة إليهم، في حين يجري التحقق من الطبيعة التاريخية للقطع النقدية المحجوزة، ورصد أماكن استخراج والتنقيب عن كمية المعادن المضبوطة، فضلا عن الكشف عن جميع المساهمين والمشاركين في عمليات الاتجار غير المشروع في هذه المواد، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

3 commentaires sur “توقيف متخصصين في التنقيب عن المعادن و سرقة الكنوز  

  1. 29474 151305Aw, it was a truly great post. In concept I should put in writing similar to this furthermore – spending time and actual effort to manufacture a outstanding article but exactly what do I say I procrastinate alot and no indicates uncover a way to go carried out. 833525

  2. 963854 497586I merely ought to let you know which you have written an excellent and special post that I really enjoyed reading. Im fascinated by how properly you laid out your material and presented your views. Thank you. 111220

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :