مشاهدة : 2020

تواجد الكوميدي الدبوز ضمن الوفد الفرنسي الرسمي، هل سينهي خلافه مع المغاربة ؟

تواجد الكوميدي الدبوز ضمن الوفد الفرنسي الرسمي، هل سينهي خلافه مع المغاربة ؟


 

 

تضمن البرنامج الخاص بزيارة الوفد الرسمي الذي سيزور المغرب اليوم الاثنين بقيادة الرئيس ايمانويل ماكرون، تواجد الفنان الكوميدي جمال الدبوز، الحامل للجنسيتين الفرنسية والمغربية.

ومن بين الاسماء القليلة التي رافقتها ضجة عقب الكشف عن اسمها ضمن الوفد الفرنسي الرسمي، نجد الكوميدي جمال الدبوز، الذي سبق وأن أثار استياء الجماهير المغربية، خلال حضوره للمباراة التي جمعت المنتخب الوطني بالديوك في نصف نهائي كأس العالم، الذي اقيم سنة 2022 بقطر.

واغضب الدبوز المغاربة، بفعل إطلالته، من المدرجات، خلال المواجهة بين اسود الاطلس والديكة، بعدما ارتدى قميصا يمزج بين قميص المنتخب الوطني، وقميص المنتخب الفرنسي، حيث اتهمه الجمهور باستفزازه والتملق للفرنسيين، خاصة بعد فرحته خلال تسجيل هدفين في شباك ياسين بونو، إذ واجهوه بمقتطف الخطاب الملكي، الذي كشف فيه جلالته عن انتهاء وقت ازدواجية المواقف.

ورجح بعض المهتمين، أن تكون زيارة الكوميدي جمال الدبوز للمغرب ضمن الوفد الرسمي، ستكون فرصة لطي صفحة خلافه مع الجماهير المغربية، خاصة بعد تشنج العلاقة بين الطرفين، والتي دفعت كذلك إلى الغاء نسخة سنة 2023 من مهرجان مراكش للضحك، الذي يشرف عليه الفنان المذكور.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :