مشاهدة :

مشاهدة : 1312

رئيس المنطقة الثالثة يشرف على عملية ايقاف مروجين للقرقوبي بشارع الأحباس 

رئيس المنطقة الثالثة يشرف على عملية ايقاف مروجين للقرقوبي بشارع الأحباس 


 

 

عاينت جريدة مراكش الإخبارية ليلة أمس الاثنين، عملية ايقاف مروجين للأقراص المهلوسة، على مستوى شارع الأحباس بحي المسيرة، من طرف رئيس المنطقة الأمنية الثالثة.

 

وبالعودة الى تفاصيل الاعتقال، وفق ما عايناه بعين المكان، فقد قدم المروجين بالساحة المتواجدة بشارع الأحباس، وبالضبط أمام مطعم الأسماك المتواجد هناك، ليلتحق بهما احد المستهلكين، الذي قام باقتناء كمية من الاقراص المهلوسة، وهو ما أثار انتباه رئيس المنطقة الأمنية الثالثة، الذي كان يتجول بالشارع المذكور، في إطار الجولات الإعتيادية التي يقوم بها يوميا.

 

وبعدما شكك رئيس الدائرة في الأشخاص، الذين كانو على متن دراجة نارية من نوع « C90 » واخرى من نوع « Sh »، قام بملاحقتهما، وابلاغ عناصر فرقة الدراجين، التي هرعت بسرعة الى عين المكان، ليتمكن رئيس المنطقة من إيقاف أحدهما بمحيط مقهى « صالون33″، قبل أن يتمكن عنصر أمني آخر من إيقاف شريكه.

 

وأثناء اخضاعهما لعملية التفتيش، عثر بحوزتهما على كمية من الاقراص المهلوسة، إضافة إلى مبالغ مالية مهمة محصل عليها، كما تبين أنهما ذوي السوابق العدلية، ليتم اقتياد أحدهما صوب منزله الكائن بحي المحاميد، حيث ضبط بداخله كذلك على كمية إضافية.

 

وقد جرى وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، مع اخضاعهما للتحقيقات، بغية توقيف شركاء محتملين، وذلك قبل عرضهما على انظار القضاء.

 

وتزكي هذه العملية التي اشرف عليها رئيس المنطقة الأمنية المنارة، يقظته، وحنكته، إضافة إلى التواجد الميداني اليومي، حيث يعمل جنبا إلى جنب مع العناصر الأمنية، ويتدخل في غالبية الحالات وعينه على كل كبيرة وصغيرة، ويعطي تعليماته للعناصر الأمنية من أجل التصدي بحزم لكل ما من شأنه المساس بالمواطنين، والدليل على ذلك، هو التقليص الملحوظ من وتيرة الجريمة، والتراجع الملموس في نسبة الشكايات، ومؤشرات المخالفات والنزاعات المسجلة، خلال الفترة الاخيرة.

 

وعبرت ساكنة أحياء تراب مقاطعة المنارة، عن ارتياحها للحملات التمشيطية التي تقودها العناصر الأمنية التابعة للمنطقة الثالثة بصرامة، ضد مختلف أوكار الجريمة والمخدرات، حيث رفعت من مستوى درجات اليقظة عبر المداومة المستمرة ومفاجأة النقط السوداء.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :