مشاهدة :

مشاهدة : 1771

لاعبو الكوكب يستأنفون التداريب استعدادا لإياب البطولة

لاعبو الكوكب يستأنفون التداريب استعدادا لإياب البطولة


 

استأنف لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم أمس الأربعاء، تداريبهم استعدادا لمرحلة إياب بطولة القسم الاحترافي الثاني، وذلك بإجراء الحصة التدريبية الأولى عقب الاستفادة من فترة راحة امتدت لعشرة أيام.

 

وقد أجريت الحصة التدريبية على أرضية ملحق الملعب الكبير، حيث عرفت تواجد جل اللاعبين، باستثناء الأجنبيين « مومودو وكومبوس »، المتواجدين خارج أرض الوطن، إضافة إلى المدافع عبد الله غراف، الذي لم يتعافى بعد من الإصابة، فيما غاب كذلك الوافد الجديد الغامبي « يوسوفا بوب »، الذي استقدمه الفريق قبل أيام قليلة.   

 

 ومن المنتظر أن يجري فريق الكوكب معسكرا أوليا بمدينة مراكش، حيث ستتخلله مباريات ودية، كما سيتم اجراء مرحلة ثانية من الاستعدادات بمدينة طنجة لأقل من أسبوع خلال الأسبوع الثاني من شهر يناير القادم، قبل العودة إلى المدينة الحمراء لخوض آخر مرحلة قبل استئناف مباريات البطولة يوم 19 من شهر يناير القادم.

Un commentaire sur “لاعبو الكوكب يستأنفون التداريب استعدادا لإياب البطولة

  1. I loved as much as youll receive carried out right here The sketch is tasteful your authored material stylish nonetheless you command get bought an nervousness over that you wish be delivering the following unwell unquestionably come more formerly again since exactly the same nearly a lot often inside case you shield this hike

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :